تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف مسابح بعسفان

شركة تنظيف مسابح بعسفان

* إحصل علي الخصم الآن *

خصم خاص 100 ريال لفترة محدودة فنحن في شركة الخليج نقدم لكل عملائنا الكرام أحدث الطرق العصرية في تنظيف المسابح باستخدام مواد التنظيف الجيدة التي تم استيرادها من الخارج و ذلك لضمان كفاءتها و جودتها في التنظيف بالاستعانة بفريق متكامل من كبار الفنين و المهندسين و العمالة المدربة الماهرة.

شركة تنظيف مسابح بعسفان

شركة تنظيف مسابح بعسفان
شركة تنظيف مسابح بعسفان

تعتبر المسابح من اكثر الأماكن الترفيهية التي يحبها الكبار قبل الصغار و خاصةً في فصل الصيف و لكنها تحتاج إلى التنظيف المستمر و التعقيم حتى لا تتسبب في الأضرار الخطيرة و الأمراض المعدية و خاصةً في الأماكن العامة مثل الأندية الرياضية و المنتجعات السياحية و المصايف و ذلك لتعدد الجنسيات المختلفة عليها و تعتمد شركة تنظيف مسابح بعسفان على الطرق الحديثة في تعقيمها و تنظيفها من البكتيريا الضارة و الجراثيم باستخدام أفضل مواد التنظيف الفعالة التي لا ينتج عنها أية أضرار على المياه أو يغير من خاصها الكيميائية.

الطرق المتبعة في تنظيف و تعقيم المسابح في شركة تنظيف مسابح بعسفان

  • بعد أن يقوم العميل بالاتصال بنا في شركة تنظيف مسابح بعسفان نقوم بإرسال مندوب لدينا للاتفاق على السعر المناسب و معاينة المسبح الذي يرغب العميل في تنظيفه سواء كانت مسابح عامة في الأندية و المنتجعات السياحية أو خاصة في الفلل و القصور.
  • بعدها يقوم فريق العمل بالذهاب إلى العميل في الموعد المحدد مع مراعاة أنه يكون مناسب للعميل و معاينة المسبح لتحديد مواد و أدوات التنظيف المناسبة.
  • بعدها يبدأ فريق العمل في ممارسة مهمته في القيام بالتخلص من مياه المسبح و بعدها يتم تنظيفه من الأتربة العالقة به باستخدام مكنسة كهربائية ضخمة مخصصة لذلك.
  • بعد ها يقوم فريق العمل في شركة تنظيف مسابح بعسفان بتنظيف جدران المسبح و الأرضيات من الطحالب و البكتيريا الضارة العالقة به و تنظيف الحوائط من الاصفرار الناتج عن العوامل الجوية.
  • يتم تنظيف الفلاتر و مضخات المياه بشكل جيد و ذلك لضمان الحفاظ على كفاءتها لفترات طويلة فهي من أكثر الأماكن التي تتعرض للتلف بسبب انسدادها.
  • قبل أن يغادر فريق العمل المكان يقوم بالتأكد من أن المسابح ليس بها أية شروخ أو ثقوب تعرقل من عملها و في حالة وجود تلك الشروخ يقوم فريق العمل على الفور بإصلاحها و عزلها باستخدام مواد العزل الجيدة التي تضمن حمايتها مستقبلياً.

لماذا يلجأ العملاء إلينا في شركة تنظيف مسابح بعسفان؟

  • نقوم في شركة تنظيف مسابح بعسفان بتوفير العمالة الماهرة التي تهتم بإظهار أفضل النتائج للعميل و هذا ما جعلنا من أكبر الشركات على مستوى المملكة العربية السعودية.
  • نقوم بتوفير أحدث المعدات المستوردة من الخارج و التي تضمن النظافة المثالية لمسابحكم.
  • عروض أسعار و خصومات خاصة بالأندية و الأماكن العامة.
  • قامت الشركة مؤخراً بفتح الخط الساخن بينها و بين العملاء و ذلك لسهولة التواصل معنا.
  • لدينا خدمة العملاء الخبرة و التي تم تدريبها على حسن التعامل مع العملاء لكسب ثقتهم في شركة تنظيف مسابح بعسفان.
  • نقوم ليس بمهمة التنظيف فقط بل بمهمة تركيب أكسسوارات المسابح من وحدات الإضاءة و صنابير المياه و الألعاب المائية كل هذه الخدمات فقط بسعر المصنع و هذا ما لن تجده في الشركات الأخرى المنافسة في نفس المجال.

للمزيد من خدمات شركة الخليج بعسفان 

شركة تنظيف خزانات بعسفانشركة تنظيف بعسفانشركة تنظيف بالبخار بعسفانشركة عزل فوم بعسفان

شركة تنظيف مسابح بعسفان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *