تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة الناموس بعسفان

شركة مكافحة الناموس بعسفان

 خصم خاص 100 ريال لفترة محدودة فلدينا الحل المناسب الذي يخلصكم من مشاكل الناموس التي تسبب الأرق و الإزعاج لكل أفراد الأسرة و نحن في شركة الخليج نوفر لكل العملاء أفضل الخدمات بدون منازع بالاعتماد على العمالة الفنية المدربة على استخدام أفضل المبيدات الحشرية الأمنة تماماً على صحة الإنسان و الحيوانات الأليفة.

تعرف على مدينة عسفان الآن

تعتبر مدينة عسفان من أكثر المدن الهامة في المملكة العربية السعودية ليس فقط في الماضي بل في الوقت الحاضر أيضاً حيث لها مكانتها التجارية الكبيرة في الماضي و الحاضر خاصةً و أنها تشتهر بالأسواق التجارية الضخمة فهي تضم ميراث تاريخي يشهد على أصالتها و عراقتها فهي تتضمن سبع أبار حجرية كانت تعتبر مسقى للعابرين هذا إلى جانب القلعة التي تقف على طريق مكة المدينة السريع إلى جانب القبور الجماعية و مجاري العيون القديمة.

وصفات طبيعية للتخلص من الناموس

شركة مكافحة الناموس بعسفان
شركة مكافحة الناموس بعسفان

هناك العديد من الطرق الطبيعية التي تلجأ لها ربة المنزل للتخلص من الناموس بدون الحاجة إلى استخدام المبيدات الحشرية و منها:

نبات الريحان:

يعتبر الريحان من أكثر النباتات ذات الرائحة و النكهة القوية التي يمكنها أن تطرد الناموس من البيت نهائياً و ذلك من خلال تجهيز مجموعة من أوراق الريحان سواء كان الجاف أو الطازج ووضعها عند الشرفة في الأماكن التي يدخل منها الناموس فهذه الطريقة تسهم في القضاء عليه نهائياً.

ورق الغار:

تنصح شركة مكافحة الناموس بعسفان ربة المنزل بضرورة زراعة ورق الغار في المنزل فهذه الطريقة تضمن الحماية منه و القضاء عليه نهائياً خاصةً و أن الناموس و الحشرات تكره رائحة ورق الغار النفاذة وتهرب من المكان المتواجدة به.

ورق النعناع:

يعتبر ورق النعناع من أكثر النباتات التي تعمل على طرد الناموس و كافة أنواع الحشرات من المنزل نهائياً نظراً لرائحتها النفاذة التي تتسبب في إزعاج الناموس.

أهم النصائح التي توفرها شركة مكافحة الناموس بعسفان للعملاء

  • تنصح شركة مكافحة الناموس بعسفان ربة المنزل بعدم ارتداء الملابس ذات اللون الأحمر أو الأزرق فهذه الألوان تعمل على جذب الناموس لها.
  • يجب على ربة المنزل أن تعمل على الاحتفاظ بدرجة حرارة الجسم باردة دائماً و الابتعاد عن حرارة الجسم الساخنة فالناموس ينجذب للجسم ذو الحرارة الدافئة.
  • تنصح شركة مكافحة الناموس بعسفان العملاء بضرورة التخلص من القمامة بشكل يومي و عدم تركها في المنزل فهذه الطريقة تعمل على انتشار الحشرات في المنزل.
  • يجب على ربة المنزل زراعة بعض أنواع من النباتات التي تسمى أكلة للحشرات و ذلك مثل نبات السلوى و الدروسيرة.
  • الحرص دائماً على تهوية المنزل و دخول أشعة الشمس التي تعمل على التخلص نهائياًُ من الناموس و من كافة أنواع الحشرات الضارة.
  • تنصح شركة مكافحة الناموس بعسفان العملاء باستخدام خليط من الماء و السكر و الخميرة و ذلك من خلال وضعه في زجاجة من البلاستيك و قطعها من النصف و قلب النصف الآخر و بعدها يمكن وضعها في زجاجة أخرى و تركها حتى تجذب الناموس غليها و من ثم يدخل الزجاجة و لا يستطيع الخروج و يموت و ذلك لان الناموس يتنفس على ثاني أكسيد الكربون و هذه الطريقة تعمل على طرده من الزجاجة.
  • في حالة انتشار الناموس بشكل كبير و عدم القضاء عليه بالطرق و الوصفات الطبيعية ينصح باللجوء إلينا في شركة مكافحة الناموس بعسفان فلدينا الأجهزة الحديثة و المبيدات الحشرية الفعالة التي تقضي على الناموس و تعمل على طرده من المنزل نهائياً.

للمزيد من خدمات شركة الخليج بعسفان 

شركة مكافحة الصراصير بعسفانشركة مكافحة الوزغ بعسفانشركة مكافحة البق بعسفان شركة مكافحة حشرات بعسفان

شركة مكافحة الناموس بعسفان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *