تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة النمل الابيض بعسفان

شركة مكافحة النمل الابيض بعسفان

للايجار

خصم خاص 100 ريال لفترة محدودة

على خدمات رش و مكافحة النمل الابيض و رش الدفان التي توفرها شركة الخليج لكل العملاء في المنازل و الفلل و في المصانع و في الأراضي التي لم يتم بنائها بالاستعانة بفريق عمل مجهز بأحدث الأدوات الحديثة في رش الحشرات بمواد جيدة و فعالة لا تؤثر على صحة الإنسان.

نبذة عامة عن النمل الابيض

النمل الابيض من أكثر الحشرات الضارة على الإنسان و على المباني حيث تقوم بالتغذي على مادة السيليلوز المتوفرة في المفروشات و الأوراق و الطوب الذي يستخدم في بناء المباني و غيرها و خاصةً أن النمل الابيض يعيش في مستعمرات تتكون المستعمرة الواحدة من 300 ألف و حتى 2.5 مليون نملة منها الشغالة التي تشكل النسبة الأكبر في المستعمرة و تعمل على توفير الغذاء لكل أفراد المستعمرة و توصف بانها عقيمة باهتة اللون و عمياء لا تبصر.

أما الجنود فهي التي تقوم بحماية أفراد المستعمرة و الملكة التي تقوم ببناء المستعمرة من خلال إنتاج البيض و الذي يصل حتى 6 بيضات في الدقيقة الواحدة بينما يوجد أفراد الجنسية المخصبة و مسئوليتها الوحيدة تكمن في إنشاء مستعمرات جديدة و لا تظهر إلا في فصل الربيع و الخريف.

هل ذكرت مدينة عسفان في التاريخ؟

تعتبر مدينة عسفان من أكثر المدن في مكة المكرمة التي ذكرت في التاريخ و السيرة النبوية خاصةً و أنها كانت تعتبر ممراً لقوافل قريش التجارية و كانت ممراً للنبي هود و النبي صالح عليهما السلام و النبي محمد صل الله عليه و سلم و أصحابه و ذلك بعد أن تأجل قيامهما بمناسك الحج و كانت البئر في هذه المنطقة جافة فبصق النبي محمد في البئر فامتلئت بالمياه.

خدماتنا في شركة مكافحة النمل الابيض بعسفان

شركة مكافحة النمل الابيض بعسفان
شركة مكافحة النمل الابيض بعسفان
  • توفر شركة مكافحة النمل الابيض بعسفان جميع خدمات الإبادة للأفراد و الشركات و المؤسسات الحكومية و الفنادق و المنتجعات السياحية و المساجد.
  • نقوم من خلال فريق العمل برش الدفان في الأراضي التي لم يتم بنائها بعد.
  • يتم الاتفاق بين شركة مكافحة النمل الابيض بعسفان و العملاء على العقود السنوية و النصف سنوية و ذلك لضمان النظافة المستمرة للمنازل.
  • المبيدات الحشرية التي نقوم باستخدامها جيدة الصنع و لا تتسبب في الضرر على البيئة و بالتالي فهي أمنة تماماً على الإنسان و على الحيوانات الأليفة.
  • نقوم في شركة مكافحة النمل الابيض بعسفان برش الصوامع و المخازن التي تحتوي على الحبوب بمواد فعالة لا تؤثر رائحتها على الحبوب و ذلك لأننا نستخدم مواد غير سامة.
  • لدينا فريق عمل مجهز و يتم تدريبه كل ثلاثة أشهر على أيدي كبار الخبراء الأجانب في مجال مكافحة الحشرات و ذلك لضمان جودة الخدمات المقدمة للعملاء.
  • تعتمد الشركة على المصايد المصنوعة من الكرتون المضلع المضاف عليه مادة البولي إيثلين و التي تشبه في شكلها الأكياس البلاستيكية التي يتغذى عليها النمل الابيض فتقوم بالقضاء عليه فوراً عن طريق الجهاز الهضمي له.
  • يقوم فريق العمل في شركة مكافحة النمل الابيض بعسفان بمتابعة الأماكن التي يخرج منها النمل الابيض و ذلك لسهولة القضاء عليه نهائياً.
  • قبل مغادرة المكان يقوم فريق العمل بسد كافة الثقوب و الثغرات التي يمكن أن يدخل منها النمل الابيض باستخدام مواد فعالة لا يمكن أن يخترقها النمل أبداً.

للمزيد من خدمات شركة الخليج بعسفان 

شركة مكافحة الصراصير بعسفانشركة مكافحة الفئران بعسفانشركة مكافحة البق بعسفانشركة مكافحة البراغيث بعسفان

شركة مكافحة النمل الابيض بعسفان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *