تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف خزانات بعسفان

شركة تنظيف خزانات بعسفان

* إحصل علي الخصم الآن *

خصم خاص 100 ريال لفترة محدودة على الخدمات التي توفرها شركة الخليج لكل العملاء في تنظيف خزانات المياه العلوية و الأرضية و خزانات المصانع بأسعار لا تقبل المنافسة بالمقارنة مع الشركات الأخرى المنافسة في نفس المجال باستخدام أفضل مواد التنظيف و التعقيم المستوردة و المصرح بها من وزارة الصحة لضمان عدم تفاعلها مع الخواص الكيميائية للمياه.

تعرف على أنواع خزانات المياه

هناك العديد من خزانات المياه التي يستخدمها العملاء و كل نوعية يتم اختيارها على حسب طبيعة المكان الذي يتم تركيبها به و خاصةً و أن العديد من الأشخاص تعتمد على استخدام خزانات المياه خاصةً في المباني الشاهقة الارتفاع التي لا تصل المياه إليها من خلال شبكات المياه المركزية و مع الوقت ظهرت العديد من الخزانات التي سوف نتعرف عليها:

الخزانات العلوية:

هذه النوعية من الخزانات شائعة الاستخدام في المباني شاهقة الارتفاع حيث يتم تركيبها فوق أسطح المباني و لكنها لا تكون ملتصقة بالسطح و لكن على ارتفاع يتم تحديده و ذلك من باب السلامة و الأمان على أسطح المباني و لكنها تحتاج إلى تنظيف مستمر و هذه الخدمة لن تجدها إلا من خلال شركة تنظيف خزانات بعسفان.

الخزانات الأرضية:

هذه النوعية يتم تركيبها بجوار المباني مع مراعاة أن تكون بعيدة عن مصادر الصرف الصحي حتى لا تتعرض للتلوث بسبب مياه البيارات و هذا ما يجعل من الهام و الضروري تنظيفها بشكل مستمر.

الخزانات المنفصلة:

هذه النوعية من خزانات المياه تكون صغيرة الحجم بحيث يمكنها توفير المياه لعائلة صغيرة و هذه النوعية غير مقيدة بالمكان الذي يتم تركيبها فيه.

طرق تنظيف الخزانات التي تقوم بها شركة تنظيف خزانات بعسفان

شركة تنظيف خزانات بعسفان
شركة تنظيف خزانات بعسفان

هناك أكثر من طريقة فعالة تقوم باستخدامها شركة تنظيف خزانات بعسفان و سوف نستعرضها من خلال هذا المقال منها:

الطرق اليدوية لتنظيف الخزانات:

تعتمد هذه الطريقة على إنزال أحد فريق العمل في شركة تنظيف خزانات بعسفان إلى داخل الخزان و ذلك لتنظيفه بالطرق اليدوية باستخدام الفرشاة و مواد التنظيف الفعالة و استخدام المطهرات مثل الكلور لتعقيمه و تطهيره و بعدها يتم شطف الخزان بالمياه عدة مرات للتخلص من أثار مواد التنظيف و الكلور و بعدها يتم ملء الخزان بالمياه النظيفة.

الطرق الميكانيكية:

يقوم فرق العمل في شركة تنظيف خزانات بعسفان باستخدام المكانس الكبيرة الحجم و التي تقوم بتنظيف الأتربة و الشوائب العالقة بالخزان و بعدها يتم استخدام المطهرات الفعالة التي تضمن التخلص من البكتيريا الضارة و الطحالب التي تنتج عن المياه الراكدة التي تستمر فترة طويلة داخل الخزان و بعدها يتم تبطين الخزان ببعض الطبقات التي تضمن الحماية لها من الصدأ و تضمن لها العمر الطويل و عزلها عيداً عن المؤثرات الخارجية و العوامل الجوية المحتملة.

نصائح هامة من شركة تنظيف خزانات بعسفان لعملائها الكرام

  • يجب الإشراف على تنظيف خزانات المياه و تعقيمها على الأقل كل ستة أشهر و ذلك من قبل شركة متخصصة في هذا المجال و لن نجد أمامنا أفضل من شركة تنظيف خزانات بعسفان للقيام بهذه المهمة.
  • يجب ملء خزان المياه على الأقل كل 48 ساعة لحمايتها من البكتيريا الضارة التي تنتج عن المياه الراكدة.
  • عدم استخدام خزانات المياه المصنوعة من مواد قابلة للصدأ فمن الأفضل استخدام خزانات معزولة بمواد جيدة الصنع لا تصدأ.
  • يجب طلاء خزانات المياه بمواد جيدة مثل الإيبوكسي من الداخل و الخارج تضمن عدم تعرضها للتلف في المستقبل.

للمزيد من خدمات شركة الخليج بعسفان 

 شركة تنظيف بالبخار بعسفانشركة تنظيف بعسفانشركة تنظيف مسابح بعسفانشركة تنظيف بيارات بعسفان

شركة تنظيف خزانات بعسفان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *