تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف مسابح بمكة

 شركة تنظيف مسابح بمكة

0501658623

شركة تنظيف مسابح بمكة

شركة تنظيف مسابح بمكة تعتبر افضل شركة تنظيف مسابح بمكة تستخدم أحدث الطرق العصرية في تنظيف مسابح بمكة مهما كان حجمها أو نوعيتها حتى المسابح العامة في الأندية الرياضية و المنتجعات و القرى السياحية لديها القدرة على تنظيفها بمنتهى الاحترافية من خلال فريق عمل متميز لديه من الخبرة الطويلة في مجال تنظيف مسابح بمكه بالإضافة إلى قدرته الفائقة على صيانة وتعقيم وتسليك فلاتر المسابح باستخدام أحدث أدوات التعقيم و التطهير التي لا تضر بصحة البيئة أو صحة الإنسان.

ماهي الامتيازات التي تمنحها شركة تنظيف مسابح بمكة لعملائها؟

  • نمتلك في شركة تنظيف المسابح بمكه أفضل العمالة الماهرة التي لديها القدرة على  نظافة المسابح بمكة بشكل جيد و بمنتهى الحرفية حيث تم تدريب فريق العمل على أحدث النظم و البرامج العلمية في هذا المجال.
  • المتابعة الدورية لنظافة المسابح من قبل  شركة تنظيف مسابح بمكة المكرمة لضمان قدرتها و كفاءتها على العمل و التي تدوم لسنوات طويلة.
  • تنظيف فلاتر ومضخات المياه  للتخلص من أثار الترسبات و تراكمات المياه و الطحالب و البكتيريا الضارة.
  • يوجد لدينا فريق من الفنيين لديه القدرة على تركيب فلاتر المسابح الجديدة كبديل للفلاتر القديمة التي تعرضت للتلف بمرور الوقت نتيجة لتراكم الأتربة و الشائب عليها و عدم الاهتمام بنظافتها بشكل مستمر.
  • نستخدم في  شركة غسيل مسابح بمكة مواد التنظيف و التعقيم الجيدة التي تضمن لكم النظافة المثالية مع عدم التعرض للخواص الكيمياوية و الفيزيائية للمياه فهي بهذا الشكل تعتبر صديقة البيئة.
  • نعمل على الكشف الدوري على العمالة قبل قيامهم بمهمة  تنظيف المسابح بمكة و ذلك للتأكد من سلامتهم من الأمراض المعدية و الخطيرة قبل استخدم أدوات تنظيف المسابح أو البدء في مهمة التنظيف و التعقيم لها و ذلك حتى يحصل العميل على الخدمة الجيدة و المميزة في نفس الوقت.
  • تستخدم  شركة تنظيف مسابح فى مكه مادة الكلور المخفف في التعقيم و لكن وفقاً للنسبة المصرح بها من وزارة الصحة العالمية ووزارة الصحة السعودية.
  • يمكن لكل العملاء الاتصال بنا على ارقام شركة تنظيف مسابح بمكة رخيصه للاستمتاع بالخدمة الجيدة بالسعر المناسب فينفس الوقت.
  • عروض أسعار وخصومات خاصة من  ارخص شركات غسيل المسابح توفر لكل عملائها تصل حتى 40%.
  • نوفر في شركة تنظيف مسابح بمكة لكل العملاء وحدات الإضاءة الجيدة و الألعاب المائية التي يفضلها العملاء و يبحثون عنها في كل  شركات تنظيف المسابح و لكن نحن فقط نوفر لكم تلك المزايا بأسعار في متناول جميع فئات العملاء مع إمكانية تركيبها و صيانتها مجاناً لفترة محدودة فقط اتصلوا بنا.

 مراحل تنظيف المسابح في شركة غسيل المسابح بمكة

شركة تنظيف مسابح بمكة

  • تبدأ أولى خطوات و مراحل تنظيف المسبح سواء كان في الأماكن العامة في الأندية الرياضية أو المنتجعات السياحية أو المسابح الخاصة في الفلل و القصور و ذلك من خلال إفراغ الماء من المسبح و فحصه فحص دقيق لمعرفة إذا كان هناك شقوق أو شروخ داخل المسبح أم لا و كذلك التأكد من أنه غير معرض لتسربات المياه في المستقبل و إلا احتاج الأمر تدخل فوري و سريع من شركة كشف تسربات المياه بمكة لحل تلك المشكلة.
  • بعدها يتم تنظيف المسبح من الأتربة و الشائب العالقة به و ذلك من خلال استخدام المكنسة الكهربائية التي تتميز بقوة شفط جبارة على الأتربة و الشوائب.
  • في حالة اكتشاف أية مشاكل داخل المسبح سواء كان في الأرضيات أو الجدران نقوم على الفور في  شركة تنظيف و صيانة و عزل مسابح بمكة بترميمها و عمل اختبار لها من خلال ملء المسبح بالمياه و تركها لمدة 24 ساعة للاطمئنان على سلامته من تسربات المياه.
  • في بعض الأحيان يلجأ فريق العمل في  شركة تنظيف مسابح في مكة إلى استخدام خراطيم المياه و ذلك للتخلص من أصعب البقع العالقة به.
  • بعد الانتهاء من عملية تنظيف المسابح نقوم على الفور بتعقيمها بالكلور وز الذي تراعي  شركة نظافه مسابح بمكه أن تكون النسبة المستخدمة هي النسبة المحددة في وزارة الصحة العالمية و التي تقدر بواقع 30%.
  • بعد الانتهاء التام من عملية تنظيف مسبح نقوم على الفور في  شركة تنظيف مسابح بمكه بإعادة ملئه بالمياه لمرات عدة و ذلك للتأكد من التخلص من روائح الكلور نهائياًُ.

هناك العديد من أنواع المسابح التي نقوم في  شركة تنظيف مسابح بمكة المكرمة بتنظيفها بشكل جيد باستخدام مواد التنظيف الفعالة التي تضمن لكم النظافة المثالية للمسابح و خاصةً مسابح الأطفال حيث تعتبر من أكثر أنواع المسابح تعرضاً للأمراض بسبب اختلاف الأشخاص التي تقوم باستخدامها و لكن لا داعي للقلق فنحن نهتم في  شركات تنظيف مسابح بمكة بتنظيفها بكل سهولة و التخلص من الأمراض التي تلحقها بالمستخدمين.

 بعض النصائح من شركات تنظيف المسابح بمكة لنظافة دائمة

هناك العديد من النصائح الهامة و العديدة التي تنصح بها  شركة تنظيف بمكة افضل شركة تنظيف مسابح جدة ومكة  كل العملاء للمحافظة على النظافة المثالية لمسابح المياه و حمايتها من التلوث و البكتيريا و الطحالب الضارة التي تتسبب في إصابة المستخدمين بالأمراض الخطيرة و المعدية و خاصةً في المسابح العامة و ذلك باتباع النصائح التالية:

  • يجب أن يقوم العميل بتنظيف المسبح باستخدام المكنسة الكهربائية مرة واحدة على الأقل كل أسبوع لضمان الوصول إلى النتائج المرجوة.
  • استخدام مواد التنظيف الجيدة و عدم شراء مواد التنظيف رخيصة الثمن حيث تتسبب في الضرر للمستخدمين أكثر من النفع.
  • عدم استخدام أكثر من نوع مواد تنظيف في غسيل المسابح حتى لا تتفاعل المواد الكيماوية مع بعضها البعض و تتسبب في ضرر المستخدمين أو تلوث المياه.
  • التأكد من أن صنابير المياه و الفلاتر بحالة جيدة و الكشف الدوري عليها بالاستعانة بنا في  شركة صيانة المسابح بمكة لضمان جودتها و قدرتها على العمل لسنوات طويلة.
  • عندما يقوم العميل بملء المسبح بالمياه مرة أخرى يجب تركيب نوعية جيدة من الشبكة في نهاية خرطوم المياه لضمان عدم تساقط أتربة أو أوساخ داخل المياه مرة أخرى.
  • عند النزول إلى المسبح يجب ارتداء الملابس القطنية لمنع تلوث المياه.
  • عند إصابة الأطفال أو أحد المستخدمين بنزلات البرد أو الأمراض المعدية يجب تجنب نزولهم المسبح حتى لا يصاب باقي المستخدمين و هذه من التحذيرات الهامة التي تنصح بها شركة تنظيف مسابح بمكة العملاء خاصةً في المسابح العامة في الأندية الرياضية التي يقبل عليها الكثير من المستخدمين.
  • عدم نزول النساء إلى باستخدام غطاء الرأس حتى لا تتلوث مياه المسبح بمستحضرات التجميل التي تستخدمها النساء على الشعر إلى جانب تساقط بقايا الشعر داخل الفلاتر و شبكات المياه و هذا ممن جانب الوقاية و الحماية لها.

عزل وتنظيف المسابح بمكة المكرمة

خدماتنا في  شركة تنظيف وصيانة مسابح بمكة تمتد على مدار 24 ساعة خلال أيام الأسبوع حتى أيام الإجارات و العطلات الرسمية.

نقوم في شركة تنظيف مسابح بمكة باستخدام مادة الصانا في تنظيف المسبح و هي مادة فعالة تعمل على التخلص من أصعب البقع المتراكمة على السيراميك أو البلاط أو البورسلين و التي لا يمكن التخلص منها بمواد التنظيف الأخرى و هذه المادة تستخدم أيضاً للتخلص من الطحالب و البكتيريا الضارة و أيضاً يمكنها القضاء على المواد الأسمنتية.

نقوم في شركة تنظيف مسابح بمكة بتجديد الرقم الهيدروجيني لأحواض السباحة سواء كانت عامة داخل الأندية أو خاصة في الفلل و القصور و ذلك باستخدام مواد مخصصة لذلك.

ننفرد في شركة تنظيف مسابح بمكة باستخدام مادة الجاسيد التي تعمل على عدم نمو الطحالب و البكتيريا في المستقبل.

طرق عزل المسابح في شركة تنظيف وصيانة مسابح

نظراً لأن المسابح مليئة دائماً بالمياه فه تحتاج من وقت إلى آخر إلى الصيانة الدورية و ربما العزل في حالة اكتشاف أنها ينتج عنها تسربات للمياه يمكنها أن تضر بالبنية التحتية للمنشآت و المباني حيث نقوم بمهمة  صيانة المسابح بمكة و عزلها بمنتهى الاحترافية و الدقة التي تضمن لكم سلامتها و الحفاظ عليها من التآكل و التلف بمرور الوقت و ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • بعد أن نقوم في  شركة تنظيف حمامات سباحة بتنظيف المسبح من الأتربة العالقة به و من الشوائب باستخدام المكنسة الكهربائية.
  • نقوم على الفور باستخدام البلاط من النوعية الجيدة التي تم استيرادها مؤخراً من قبل شركة  صيانة مسابح بمكة لضمان أنها على جودة عالية و لا يمكن أن تتلف في المستقبل.
  • بعد ذلك نقوم باستخدام مادة البوتامين و مادة الأنثومات على البارد في عزل المسابح و بعدها يتم استخدام مادة الفوم الحراري لضمان جودة المسابح مستقبلياً.
  • في بعض الأحيان نقوم باستخدام مادة البوتامين عن طريق رش الجدران و الأرضيات و تركها حتى تجف تماماً و هذه من الطرق الحديثة التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بمكة غير طريق توزيع مادة البوتامين بالفرشاة.
  • بعدها تبدأ مهمة فريق صيانه وتنظيف مسابح بمكة في استخدام ماكينات اللحام من أجل اللحام بين الفواصل لضمان العزل الجيد للمسبح.
  • في النهاية يقوم فريق العمل في  شركات صيانه و ترميم المسابح بتنظيف المكان قبل المغادرة.

بعض شركات عزل مسابح بمكة الأخرى تقوم بملء المسبح بالمياه و ذلك لاختبار مادة العزل و جودتها قبل وضع السيراميك و البلاط و ذلك في مدة لا تقل عن ثلاثة أيام على الأقل كما يمكن استخدام مادة الإيبوكسي في عزل المسابح فهي مادة جيدة و فعالة و لا تؤثر على الخواص الكيماوية و الفيزيائية للمياه و نحن في شركة صيانه و ترميم المسابح نقوم باستخدامها مع جميع أنواع المسابح.

عزيزي العميل ,,,,,

إذا كنت سئمت من التعامل مع  شركات نظافة المسابح و تنظيف المسابح الغير متخصصة و التي تتسبب في إرهاق ميزانية الأسرة بالأموال الطائلة و لا تحقق النتائج المرجوة التي ترغب بها فلا داعي للبحث كثيراً عبر الشبكة العنكبوتية عن أسماء شركات تنظيف مسابح بمكة و لكن فقط يمكنك كتابة اسم شركة تنظيف مسابح بمكة في كلمات البحث و سوف تجد أنه تم تقييمنا من قبل العملاء التي سبق لها أن تعاملت معنا في  شركة تنظيف مسابح هو خمس نجوم هذا بالإضافة إلى شهادة الجودة العالمية التي حصلت عليها شركتنا من قبل الشركات العالمية و ذلك للعديم من المميزات و السمات التي نتسم بها و التي جعلت منا أكبر  شركة نظافة بمكة لها تاريخ طويل يمتد إلى نحو عشرون عاماً و ذلك على جميع انواع المسابح العامة و الخاصة و المسابح المصنوعة من الفايبر جلاس و مسابح الأوفر فلو.

 

شركة تنظيف مسابح بمكة المكرمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *