تخطى إلى المحتوى

شركة عزل خزانات بمكة المكرمة

 شركة عزل خزانات بمكة المكرمة

0501658623

شركة عزل خزانات بمكة المكرمة

فنحن في شركة الخليج نستخدم افضل الأساليب و الوسائل العلمية التي تضمن لكم الحماية و الأمان على صحتكم بالاستعانة بفريق عمل متخصص من الفنيين و الخبراء لديهم القدرة على التعامل مع جميع أنواع الخزانات العلوية و الأرضية.

أهمية الماء في حياتنا

 شركة عزل خزانات بمكة المكرمة
شركة عزل خزانات بمكة المكرمة

الماء هبة غالية وهبنا الله إياها حيث تدخل المياه في الجسم بنسبة كبيرة تصل حتى 70% ما يمنحه الحيوية و الأهمية الكبرى لكافة أجزاء الجسم و لكن هذا الماء يحتاج إلى الاهتمام و التنظيف المستمر حتى لا يتسبب في أضرار خطيرة على صحة الإنسان و هذا ما يجعل العملاء تقوم بالاستعانة بنا في شركة عزل خزانات بمكة المكرمة و ذلك لإصلاح جميع عيوب الخزانات التي تتسبب في انتشار الحشرات و التلوث بمصادر مياه غير معروفة لجميع أنواع الخزانات الأرضية و العلوية.

أفضل الطرق المتبعة في شركة عزل خزانات بمكة المكرمة للحصول على خزان نظيف

 شركة عزل خزانات بمكة المكرمة
شركة عزل خزانات بمكة المكرمة
  • تقوم شركة عزل خزانات بمكة المكرمة بإبلاغ العميل بضرورة التنظيف الدوري في الموعد المحدد المتفق عليه و ذلك لأخذ الاحتياطات اللازمة حيث يجب التنبيه على جميع أفراد الأسرة بعد استخدام مياه الخزان في يوم التنظيف الدوري.
  • يجب التنبيه على العميل بضرورة إغلاق محابس المياه و إفراغ صنابير المياه الخاصة بالمبنى تماماً حتى تتم علية التنظيف بشكل سليم.
  • يقوم العمالة الماهرة في شركة عزل خزانات بمكة المكرمة بإزالة الأتربة و الرواسب من الخزانات و ذلك باستخدام الطرق اليدوية أو باستخدام الأجهزة و المعدات.
  • بعد ذلك يتم فتح صنابير المياه للتخلص من بقايا الترسبات و الشوائب العالقة بالمواسير للحصول على مياه نظيفة صالحة للاستخدام.
  • تعقيم خزانات المياه من الأمور الهامة التي يجب الانتباه لها حيث تستخدم شركة عزل خزانات بمكة المكرمة مواد مطهرة ذات جودة عالية و لا تتفاعل مع الخواص الكيميائية للمياه حتى لا تؤثر على صحة الإنسان.
  • في حالة اكتشاف عيوب أو شروخ داخل الخزان يقوم فريق العمل على الفور بإصلاحها قبل العزل و ذلك لحماية الخزان من التلوث من مصادر غير معروفة أو انتشار الحشرات خاصةً في حالة الخزانات العلوية التي يتم تركيبها فوق الأسطح.

أفضل مواد العزل المستخدمة في شركة عزل خزانات بمكة المكرمة

تهتم شركة عزل خزانات بمكة المكرمة باستخدام أفضل مواد العزل التي لا يوجد لها أي تأثير على لون أو طعم المياه أو رائحتها ومنها:

  • مادة الإيبوكسي التي يقوم فريق العمل بدهانها داخل و خارج الخزان و هي مادة مكونة من مركبين هامين مادة الرزين و المركب الصلب حيث يقوم فريق العمل بإضافة المادتين ووضعهما داخل جهاز مخصص لذلك و بعدها يتم رشها على الخزان أو دهانها باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك.
  • مادة البوليميرية و هي من المواد التي تشبه في مظهرها الدهان البلاستيك المستخدم في طلاء الحوائط حيث أنها مادة شديدة التماسك و مقاومة للماء و هي مادة يتم استخدامها داخل خزان المياه أما في جسم الخزان فيتم استخدام مادة البيتومين نظراً لأنها مادة رخيصة الثمن و تتفاعل مع المياه لذا تستخدم في خارج الخزان.

أنواع العزل المتبعة في شركة عزل خزانات بمكة المكرمة

طريقة العزل الإيجابي:

في هذه الطريقة يقوم فريق العمل في شركة عزل خزانات بمكة المكرمة بمنع المياه من الدخول إلى الخزان و ذلك من خلال تحويل مسارها إلى مصدر آخر.

طريقة العزل السلبي:

في هذه الطريقة يقوم فريق العمل بعزل الجهة التي تخرج منها المياه و لكن هذه الطريقة لا تلجأ إليها شركة عزل خزانات بمكة المكرمة إلى في حالة فشل الطريقة الأولى.

للمزيد من خدمات شركة الخليج بمكة المكرمة

شركة عزل أسطح بمكة المكرمةشركة عزل فوم بمكة المكرمةشركة عزل مسابح بمكة المكرمة

شركة عزل خزانات بمكة المكرمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *