تخطى إلى المحتوى

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

* إحصل علي الخصم الآن *

خصم خاص 100 ريال لفترة محدودة

فقط يمكنكم الاتصال بنا في شركة الخليج فخدماتنا لا تمتد فقط في المدينة المنورة بل تمتد إلى المملكة العربية السعودية بوجه عام فنحن نقوم بعزل جميع أنواع الاسطح المبلطة أو الغير مبلطة باستخدام افضل مواد العزل المائي و الحراري الأمريكية المصنعة في أمريكا حيث تمنح الشركة عملائها ضمان عشر سنوات على جودة خدمات العزل.

مميزات عزل البولي يوريثان في شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
  • السرعة و الدقة في تنفيذ العزل المائي للاسطح في الوقت القياسي بالمقارنة بالعديد من شركات العزل في السعودية.
  • التحكم في سمك عزل الفوم حسب احتياجات المبنى و متطلبات العميل و التي تصل من 3 و حتى 5 سم سمك.
  • عزل الفوم أو ما يسمي تجارياً البولي يوريثان لا تنبعث منه روائح كريهة أو يتأثر بالحشرات أو البكتيريا و الفطريات لذا فهو يعتبر من افضل عوازل الاسطح.
  • خفيف الوزن لا يتسبب في زيادة الأحمال أو الأوزان على الاسطح المراد عزلها.
  • تعتبر طريقة عزل البولي يوريثان التي تستخدمها شركة عزل فوم بالمدينة المنورة من أكثر الطرق التي تتناسب مع جميع أنواع الاسطح سواء كانت المبلطة أو الغير مبلطة أو حتى الاسطح المعدنية.
  • توفر تقنية عزل الفوم ما يقرب من 40% من الطاقة الكهربائية المستخدمة داخل المباني حيث أنه يحافظ على حرارة المبنى من الداخل و الخارج سواء كان هذا في فصل الشتاء أو فصل الصيف إلى جانب توفير الأموال الطائلة التي ينفقها العملاء في شراء أجهزة التكييف.
  • يعتبر افضل عازل مائي للاسطح و كذلك عازل الصوت للجدران و عازل حراري للمنازل و بهذا يوفر الأموال التي ينفقها العميل في استخدام أكثر من طريقة عزل للمباني لذا فهو مناسب مع إمكانيات العملاء.

ما نتميز به في شركة عزل فوم بالمدينة المنورة افضل شركات شركات المدينة المنورة

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

هل تبغي الحصول على مميزات و خدمات شركة عزل فوم بالمدينة المنورة فقط يمكنكم الاتصال بنا على ارقام شركة عوازل يصلكم مندوبنا فوراً لتلبية رغباتكم و خدماتك حيث نوفر لكم :

  • افضل مواد العزل المستخدمة في شركة عزل فوم بالمدينة المنورة.
  • الطرق الحديثة التي تضمن لكل العملاء الحصول على النتائج المبهرة بالسعر المناسب و الجودة التي لم يسبق لها مثيل.
  • نقوم باستخدام جهاز كشف تسرب المياه للتعرف على مكان التسريب قبل استخدام مواد العزل على الاسطح.
  • تركيب مواد العزل على الجدران لحمايتها من التغيرات و التقلبات الجوية هذا إلى جانب عزل الجدران و الأرضيات من الصوت و هذه تعتبر من التقنيات الحديثة التي نتميز بها في شركتنا.
  • اسعار الفوم العازل للحرارة رخيصة بالمقارنة بطرق العزل الأخرى التي تقوم بها أكبر شركات العزل الحراري داخل المدينة المنورة.

أخطاء العزل المائي والحراري للاسطح في شركات العزل المائي

هناك بعض الأخطاء التي يتعرض لها العملاء بسبب عدم أهلية بعض شركات العزل لهذه الخدمة أو بعض شركات المقاولات مما يؤثر على أداء وجودة العزل بالفوم أو البولي يوريثان في حماية المنازل من درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة و لكن نحن في شركة عزل فوم بالمدينة المنورة نوضح تلك الأخطاء ليفطن إليها العملاء و منها:

توزيع الفوم بطريقة غير متكافئ مع الاسطح:

في بعض الأحيان يقوم العمال في شركات المقاولات بتوزيع الفوم على الاسطح بصوة غير متساوية أو متكافئة مع السطح المراد عزله خاصةً إذا كان متعرج أو به بروزات مما ينتج عنه تغطية غير كاملة و بالتالي لا يوفر الهدف الذي تم العزل من أجله.

تركيب عازل للسطح غير مانع للرطوبة:

في بعض الأحيان تلجأ شركات مقاولات عامة إلى استخدام أنواع غير جيدة من العوازل من الفايبر جلاس أو الألياف الزجاجية و على الرغم من أنها من العوازل الجيدة إلى أنها لا تتناسب مع بعض أنواع الأسطح.

* إحصل علي الخصم الآن *

للمزيد من خدمات شركة الخليج بالمدينة المنورة

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورةشركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورةشركة كشف تسربات بالمدينة المنورة

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *