تخطى إلى المحتوى

شركة عزل مسابح بمكة المكرمة

خصم خاص 100 ريال لفترة محدودة

حيث توفر شركة الخليج العناية اللازمة بالمسابح من خلال فريق عمل من المهندسين و المشرفين و الفنيين من ذوي الخبرة و الكفاءة الطويلة في هذا مجال عزل المسابح بأرخص الأسعار التي لن تجدها في الشركات المنافسة لنا في هذا المجال.

أهم مشاكل المسابح التي تواجه العملاء

  • من أهم المشاكل التي تواجه المسابح هي مشكلة رشح المياه و التي تنتج عن تواجد بعض البكتيريا الضارة و الطحالب.
  • مشكلة النظافة الخاصة بالمسابح و التي تحتاج إلى شركات متخصصة حيث تقوم شركة عزل مسابح بمكة المكرمة ليس فقط بعزل المسابح بل تنظيفها بشكل دوري للحفاظ عليها من التلف خاصةً و أن تسربات المياه التي تنتج عنها تؤثر على البنية التحتية للمباني.
  • الأملاح الزائدة داخل المسابح و خاصةً في المسابح العامة في الأندية و المصايف و القرى السياحية تتسبب في انتشار البكتيريا الضارة و الأمراض المعدية لجميع المستخدمين لها.
  • في بعض الأحيان قد ينتج عن رشح المياه داخل المسابح انتشار الروائح الكريهة في المكان المحيط بها و ذلك ناتج عن تسرب المياه أسفل المسابح.
  • تآكل جدران المسابح بسبب الرطوبة و تسربات المياه.

الطرق المتبعة في شركة عزل مسابح بمكة المكرمة

شركة عزل مسابح بمكة المكرمة

  • قامت شركة عزل مسابح بمكة المكرمة بفتح الخط الساخن بينها و بين العميل و ذلك لسهولة التواصل معنا فبمجرد أن يقوم العميل بالاتصال بنا نقوم على الفور بإرسال مندوب لدينا لزيارة العميل و التعرف على نوعية المشكلة التي تحتاج إلى علاج و عزل.
  • بعدها يقوم فريق العمل بعمل زيارة أخرى إلى العميل و معه المعدات الحديثة و الأجهزة التي تضمن العزل الجيد للمسابح باستخدام أفضل مواد العزل الحديثة التي تم استيرادها من الخارج لضمان جودتها.
  • إذا كانت المشكلة خاصة بمواسير المياه أو خطوط الشبكات في المسابح نقوم على الفور في شركة عزل مسابح بمكة المكرمة بالكشف عنها باستخدام الأجهزة الحديثة و من ثم حل تلك المشكلة بمنتهى الاحترافية.
  • إذا كانت المشكلة في المسابح متعلقة بالعزل القديم الذي سبق أن قام به العميل فنحن نقوم باستخدام مادة الإيبوكسي التي تضمن العزل الجيد للمسابح و التي تعمل على إصلاح الفجوات و التشققات بها.
  • في حالة رغبة العميل في بناء نظام عزل للمسابح بشكل جيد و حديث نقوم على الفور باستخدام مادة البولسترين كمادة عازلة و التي تساهم في منع المياه من التسرب بشكل نهائي و هذه المادة يتم تركيبها في صورة طبقتين لضمان العزل الجيد و ذلك قبل إضافة صبة المسبح.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل بإضافة طبقة من الخرسانة الخاصة بالمسابح.
  • بعد ذلك لضمان جودة العمل نقوم بإضافة طبقة من الأسمنت العازل في النهاية قبل تركيب البلاط أو السيراميك و الذي يراعى فيه أن يكون من النوعية الجيدة حتى لا يتعرض للانفصال في المستقبل.
  • الصيانة الدورية للمسابح من أهم شروط الحفاظ عليها من التلف أو أن تتسبب في أضرار خطيرة على المستخدمين خاصةً في الفلاتر و مضخات المياه.

الشروط الصحية في بناء المسابح في شركة عزل مسابح بمكة المكرمة

  • تقوم شركة عزل مسابح بمكة المكرمة بتوفير أدوات السلامة و الأمان من الحريق و من تسربات المياه عند بناء المسبح خاصةً في المنازل الكبيرة أو الفلل حتى لا تؤثر في المستقبل على البنية التحتية.
  • الصيانة الدورية التي تقوم بها شركة عزل مسابح بمكة المكرمة كل ستة أشهر توفر الوقت و الجهد المبذول في عزلها في المستقبل.
  • حماية ألعاب الأطفال المعدنية من الصدأ و ذلك من خلال تغليفها بالبلاستيك حتى لا ينتج عنها بكتيريا تصل إلى مياه المسبح و تؤثر على صحة المستخدمين.

أرقام شركة تنظيف المسابح بمكة

يمكن لكل عملائنا الكرام الاتصال على أرقام شركة تنظيف مسابح بمكة لسهولة التواصل مع فريق العمل و خدمة العملاء لدينا و الاستماع إلى قائمة النصائح الخاصة بتركيب المسابح و الشروط الصحية لاختيار المسابح و ماهي أنواع المسابح المناسبة حسب المكان المراد تركيبها فيه سواء كان ذلك في الأماكن العامة في الأندية الرياضية و المنتجعات السياحية أو في الأماكن الخاصة في الفلل و القصور فلدينا خدمة عملاء مجهزة و مدربة على التعامل مع العملاء و لديها القدرة على الرد على جميع الاستفسارات و الشكاوى الخاصة بخدمات بنا في شركة تنظيف المسابح بمكه و كذلك الاستماع إلى أراء العملاء بالرحب وسعة الصدر.

شركة تنظيف و صيانة و عزل مسابح بمكة

شركة عزل مسابح بمكة المكرمة

يعتبر تنظيف المسابح من المشكلات التي تؤرق جميع العملاء سواء في الأماكن العامة أو الخاصة و لكنها في الأماكن العامة تشكل العبء الأكبر حيث أنها يتردد عليها الكثير من الأشخاص و تنتقل الأمراض من خلالها بسرعة كبيرة هذا ما يجعل الاحتياج إلى شركة تنظيف وصيانة مسابح بمكة أمر مهم وضروري حيث أننا لا نقوم فقط بمهمة تنظيف مسابح بمكه و لكننا نقوم أيضاً بعمل الصيانة الدورية لها كل ثلاثة أشهر و عزلها في حالة اكتشاف أية تسريبات تنبعث منها قد تلحق الصرر بالمبنى حولها إلى جانب الأمراض التي تخلفها وراءها و تصيب كل المستخدمين لها و سوف نستعرض معكم في السطور القادمة خطوات و مراحل تنظيف المسابح بمكة التي نقوم بها و هي كالتالي:

  • عندما يقدم العميل على الاتصال بنا في شركة تنظيف مسابح بمكة المكرمه نقوم على الفور بإرسال مندوب منا للقيام بالتعرف على مشاكل المسبح و إذا كان يحتاج إلى عزل أم لا.
  • بعدها في اليوم التالي يقوم فريق العمل لدينا في افضل شركة تنظيف مسابح بمكة بإزالة المياه عن المسبح نهائياً و بعدها تتم مهمة تنظيف المسبح باستخدام المكنسة الكهربائية الخاصة بنا لإزالة الأتربة و الشوائب و بقايا أوراق الأشجار و غيرها من المخلفات.
  • بعد ذلك تتم مهمة التنظيف باستخدام الفرشاة المخصصة لهذه المهمة و ذلك من خلال كشط جميع الرواسب و البكتيريا و الطحالب المتكونة في أرضيات و جدران المسبح و التي تتسبب فيها المياه الراكدة و الطفيليات الناتجة عن المستخدمين.
  • في هذه المرحلة يقوم فريق العمل في شركة تنظيف مسابح بمكة المكرمة باستخدام الكلور في التعقيم و ذلك بالنسبة المصرح بها من وزارة الصحة العالمية ووزارة الصحة السعودية و تغيير المياه أكثر من مرة للتأكد من خلوها تماماً من بقايا الكلور الزائدة حتى لا تضر بالمستخدمين.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل في شركة صيانة المسابح بمكة بمعاينة المسبح قبل إعادة ملء المسبح من جديد و قبل الاستخدام مرة أخرى و ذلك للتعرف على إذا كان هناك شقوق أو شروخ في المسبح تحتاج إلى الصيانة و العزل.
  • في حالة اكتشاف وجود أي تسربات للمياه داخل المسبح تحتاج إلى العزل نقوم على الفور بالاستعانة بالخدمات المساعدة في شركة عزل مسابح بمكة المكرمة للقيام باستخدام أفضل مواد العزل و التي تضمن لكم الحماية المثالية للمسابح.
  • بعدها نقوم بعمل صيانة وتعقيم وتسليك فلاتر المسابح و التي تعتبر من أكثر الأماكن داخل المسبح التي تتعرض للتلف مما يجعلها تحتاج إلى الصيانة الدورية كل فترة.
  • في النهاية نقوم في شركة تنظيف مسابح بمكة رخيصه بتوفير وحدات الإضاءة و الألعاب المائية الخاصة بالأطفال و تركيب فلاتر المسابح بالسعر المناسب و التي لن تجدها حتى في ارخص شركات غسيل المسابح.

 

 

شركة عزل مسابح بمكة المكرمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *