تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة

شركة مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة

حيث تمتلك شركة الخليج كل وسائل النجاح التي تساعدها على الحصول على ثقة و رضاء العميل بدايةً من فريق عمل متكامل من العمالة المدربة حتى المبيدات الحشرية الأمنة تماماً على صحة الإنسان بدون الحاجة إلى مغادرة المنزل أو إزالة الأثاث.

نبذة عامة عن الصراصير

تنتمي الصراصير إلى فصيلة المفصليات و هي من أنواع الحشرات التي تتكاثر بسرعة كبيرة خاصةً في الأماكن الرطبة مثل  المطابخ و الحمامات و البيارات حيث تضع ألاف البيض خلال فترة قصيرة لذا فهي تشكل خطورة كبيرة على صحة الإنسان بسبب مرورها على الأغذية المكشوفة مما ينتج عنه الأمراض الخطيرة مثل الدوسنتاريا و الإسهال و هناك نوعان من الصراصير الزاحفة و الطائرة و لعل أشدها خطورة على الإنسان هي الطائرة و ذلك لأنه يصعب مكافحتها و القضاء عليها بسهولة و لكن نحن في شركة مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة لدينا الإمكانيات التي تجعل الأمر سهلاً.

ما سبب تسمية المدينة المنورة بهذا الاسم؟

تعتبر المدينة المنورة أول عاصمة في التاريخ الإسلامي فقد تم تأسيس هذه المدينة قبل الهجرة النبوية بأكثر من 1500 عام و كلن يطلق عليها اسم يثرب الذي نهى الرسول الكريم محمد صل الله عليه وسلم عن استخدامه فيما بعد و أسماها بالمدينة المنورة و قال عنها ” من قال للمدينة يثرب فليستغفر الله” و سبب هذا النهي أن كلمة يثرب في اللغة العربية مشتقة من التثريب و هو يعني اللوم الشديد أو الإفساد أو التخليط و قد كان المسلمون يطلقون عليها اسم طيبة الطيبة.

خطوات شركة مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة

شركة مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة
شركة مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة
  • عندما يقوم العميل بالاتصال بنا في شركة مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة تقوم على الفور الشركة بإرسال مندوب منها إلى العميل للتعرف على الأماكن المراد رشها و المبيدات الحشرية المستخدمة في هذه المهمة و تحديد السعر الذي يلائم إمكانيات العميل.
  • بعد ذلك يقوم المندوب بكتابة تقرير مفصل عن الأماكن التي تخرج منها الصراصير و نوع المبيدات الحشرية المستخدمة.
  • بعدها تقوم الشركة بإرسال فريق العمل إلى العميل في الموعد المحدد للمتابعة ورش أماكن تواجد الصراصير بمادة الجل و التي تعتبر من المواد السامة و لكن رائحتها تجذب الصراصير إليها مما ينتج عنه القضاء عليها فوراً.
  • يعاب على هذه الطريقة أنها تستغرق وقت أطول في عملية المكافحة قد يصل إلى نصف ساعة على الأقل على الرغم من أنها طريقة فعالة في القضاء على الصراصير نهائياً.
  • في بعض الأحيان قد يلجأ فريق العمل في شركة مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة إلى استخدام المبيدات الحشرية السائلة في القضاء على الصراصير و بيض الصراصير لضمان عدم عودتها مرة أخرى و خاصةً في الحمامات و المطابخ.
  • بعد مرور 21 يوم من رش المبيدات يقوم فريق العمل على الفور بمتابعة العميل برشة وقائية لضمان عدم عودة الصراصير نهائياً.
  • تمنح شركة مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة العميل شهادة ضمان لمدة عامان على خدمة مكافحة الصراصير و تتعهد أنها في حالة ظهورها مرة أخرى تلتزم الشركة بمعاودة الرش مرة أخرى بدون تكاليف إضافية.

نصائح شركة مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة للعملاء

  • تجنب ترك القمامة لفترات زمنية طويلة في المنزل و ضرورة التخلص منها يومياً خاصةً و أنها من مصادر جذب الحشرات في المنزل.
  • التخلص من الأكياس البلاستيكية الخاصة بحفظ الطعام مثل الدقيق أو التوابل ووضعها في برطمانات محكمة الغلق.
  • التهوية الجيدة للمنزل تعمل على الوقاية من الحشرات الضارة.
  • يجب إغلاق صنابير المياه بشكل جيد فالأماكن الرطبة تجذب الصراصير و الحشرات إليها.

للمزيد من خدمات شركة الخليج بالمدينة المنورة

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورةشركة مكافحة البق بالمدينة المنورةشركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورةشركة مكافحة الفئران بالمدينة المنورة

شركة مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *