تخطى إلى المحتوى

شركة نقل اثاث بمكة المكرمة

 شركة نقل اثاث بمكة المكرمة

 خصم خاص 100 ريال لفترة محدودة

تمتع بأفضل خدمات نقل الأثاث التي توفرها لكم شركة الخليج بأرخص الأسعار مع ضمان الحفاظ على منقولاتكم الثمينة من التلف أو الضياع بالاستعانة بفريق عمل متكامل من خبراء نقل الأثاث في المملكة العربية السعودية.

أسلوب التعامل مع منقولاتكم في شركة نقل اثاث بمكة المكرمة

شركة نقل اثاث بمكة المكرمة
شركة نقل اثاث بمكة المكرمة
  • يحرص فريق العمل على وضع منقولاتكم داخل الصناديق المخصصة لذلك مع كتابة محتويات الصندوق عليه من الخارج حتى يسهل على العميل التعرف عليها بدون إضاعة الوقت و توفير الوقت و الجهد لأغراض أخرى.
  • يهتم العمال في شركة نقل اثاث بمكة المكرمة بربط بعض أجزاء الأثاث القابلة للتحرك و التي لا يمكن فكها مثل الأدراج و الدرف في خزانات المطابخ و الغرف و ذلك لضمان عدم تعرضها للكسر أثناء النقل.
  • أثناء وضع المنقولات في السيارات المجهزة يقوم فريق العمل بوضعها بمنتهى الحرص في المكان المخصص لكل قطع على حدة لضمان عدم تعرضها للكسر أو الخدش فقد قامت شركة نقل اثاث بمكة المكرمة بتقسيم السيارات إلى أجزاء لضمان الحفاظ على الأثاث.
  • في حالة كانت محتويات المنزل تحتوي على قطع زجاجية أو رخامية يتم وضعها داخل الصناديق المخصصة لذلك و بعدها يتم وضعها بعيداً عن الأثاث الكبير الحجم لضمان الحفاظ عليها.
  • يقوم فريق العمل بفك النجف و الانتيكات و التحف و تغليفها بالفوم و البابليز قبل وضعها داخل الصناديق المصنوعة من الكرتون المقوى و بعدها يتم تركيبها في المكان الجديد بمجرد الوصول بمنتهى السرعة لضمان سلامتها من الكسر أو الخدش.

خدماتنا في شركة نقل اثاث بمكة المكرمة

شركة نقل اثاث بمكة المكرمة
شركة نقل اثاث بمكة المكرمة

خدمات تنظيف الاثاث بمكة المكرمة:

لدينا في شركة نقل اثاث بمكة المكرمة فريق عمل متخصص في تنظيف محتويات المنزل بعد فكها مباشرةً بمواد التنظيف الجيدة التي تضمن لها اللمعان و البريق قبل إنزالها و تركيبها في المكان الجديد هذا إلى جانب أن هذه الطريقة توفر الكثير من الوقت و الجهد المبذول في تنظيف الأثاث في المكان الجديد بعد تركيبه.

كما يقوم فريق العمل بغسيل الستائر و السجاد و المفروشات باستخدام أجهزة البخار التي تضمن جفافها في وقت قصير لا يستغرق أكثر من 60 دقيقة في التنظيف و التجفيف حتى لا تتعرض للبكتيريا الضارة بسبب الرطوبة و التخزين لفترة طويلة أثناء الانتقال إلى المنزل الجديد.

خدمات تغليف الأثاث:

يقوم فريق العمل في شركة نقل اثاث بمكة المكرمة باستخدام مواد التغليف الجيدة المصنوعة مخصصاً لشركتنا مثل البابليز و السوليتب و الصناديق المصنوعة من الخشب و الكرتون المقوى و التي تعمل على حماية كل محتويات المنزل من التلف أو الكسر و خاصةً الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية.

خدمة السيارات المجهزة لنقل الأثاث:

لدينا في شركة نقل اثاث بمكة المكرمة أسطول ضخم من السيارات التي تم تجهيزها من الداخل و تقسيمها جميع قطع الأثاث بداخلها وفقاً لنظام يضمن حمايتها أثناء الانتقال إلى مكان آخر و التي تكون قادرة على السير في أي طريق مهما بلغت درجة صعوبته و لأطول المسافات و ذلك من خلال فريق متكامل من السائقين المتميزين.

خدمة تخزين الاثاث:

لدينا في شركة نقل اثاث بمكة المكرمة مستودعات تخزين جيدة مضمونة ومؤمنة بنسبة 100% ضد الحرائق و السرقة من خلال أنظمة مراقبة قام بوضعها كبار الخبراء على مستوى العالم و ذلك للحفاظ على ممتلكاتكم مهما بلغت مدة التخزين مع تعهد الشركة بمسئولتيها أمام العميل في حالة ضياع أو تلف أي قطعة من الأثاث.

للمزيد من خدمات شركة الخليج بمكة المكرمة

شركة نقل عفش بمكة المكرمةشركة تنظيف شقق بمكة المكرمةشركة تنظيف فلل بمكة المكرمة

شركة نقل آثاث بمكة المكرمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *