تخطى إلى المحتوى

معلم جبس بجدة

معلم جبس بجدة لعمل أحدث الديكورات العالمية بأجود الخامات جبسنبورد و جبس بلدي وفرم برسومات و ديكورات 2022 حديثة تناسب جميع الازواق الملكية و المودرن للشقق و الفيلات و العمائر وواجهات المكاتب

تعتبر أعمال الجبس من أهم أعمال الديكورات التي يلجأ إليها أصحاب المنازل والفيلات في العصر الحديث باعتبارها أنها تحتوي على العديد من الأشكال والتصميمات التي تتناسب مع الوقت الحاضر حيث أنها في الفترة الأخيرة لاقت إقبال شديد من أصحاب المنازل والفيلات والقصور في جدة حيث حدث لها طفرة في الفترة الأخيرة في التصميمات العصرية التي تناسب كل المساحات مهما كانت صغيرة أو كبيرة.

عزيزي العميل إذا كنت ترغب في تغيير ديكورات المنزل – الحديقة – واجهات الفيلات الداخلية والخارجية – واجهات العمارات الداخلية والخارجية – الأسقف الجبسية المعلقة – الكرانيش الجبسية – بيوت النور – قاعات الأفراح وقاعات الاجتماعات والشركات – البراويز الجبسية ذات الأشكال المتميزة فإذا كنت تبحث عن متخصص في أعمال الجبس بجودة عالية فلا تتردد في الاتصال بمعلم جبس بجدة يصلك في أسرع وقت أينما كنت.

أهم المميزات التي يقدمها معلم جبس بجدة

  • تركيب الكرانيش داخل المنازل بأرخص الأسعار التي لن تجدها بالمقارنة بمتخصصين الجبس في هذا المجال.
  • استخدام الأسقف المعلقة الجبسية وفقاً لمعايير الجودة العالمية والتي تتميز بأنها عازلة للحرارة ومضادة للبكتيريا ونمو الحشرات.
  • يوفر معلم جبس بجدة الفرصة للعميل في اختيار الشكل الذي يتناسب مع ذوق العميل من بين مجموعة كبيرة من الأشكال العصرية.
  • يوفر معلم جبس بجدة خدمة متميزة للعملاء الكرام وهي تصميم الأشكال الجبسية من الكرانيش السادة والملونة والأسقف المعلقة والأعمدة الجبسية من خلال استخدام أحدث التقنيات الحديث بالكمبيوتر وذلك يعتبر تطور جديد في العصر الحديث خاصةً وأنه في القديم كانت تستخدم الأشكال الجبسية التقليدية المصنعة يدوياً.
  • خصم 50% على كافة أعمال الجبس.

أهم النصائح التي يقدمها معلم جبس بجدة للعملاء

نظراً لأن الأشكال الجبسية أصبحت الآن تدخل في كافة أعمال الديكورات لذا وجب التعرف على بعض النصائح الهامة قبل استخدام الجبس في أعمال الديكور:

  • يعتبر الجبس مادة بيضاء اللون كما يعتبر مادة لينة يمكن تشكيله حسب الرغبة وحسب طلب العميل ولكن مع تطور العصر الحديث دخلت عليها العديد من التعديلات مثل الألوان التي تناسب كافة الأذواق وألوان الدهانات والأثاث في المنزل وكذلك تمت إضافة الرسومات والأشكال عليها فيمكن للعميل أن يخترا بين الأشكال المتعددة التي تتناسب مع مساحة الشقة أو ألوان الأثاث.
  • من المهم تحديد الهدف من  الديكورات الجبسية قبل استخدامها فالبعض يستخدمها في إخفاء عيوب المباني والبعض الأخر يستخدمها من أجل توزيع الإضاءة والبعض الأخر يستخدمها كقطعة من الديكور الجذابة مثل إنشاء البراويز والأعمدة الجبسية وأشكال الدفايات خاصةً في حجرة الجلوس أو حجرة الطعام.
  • عندما يرغب العميل في اختيار الكرانيش الجبسية في السقف بهدف توزيع الإضاءة يفضل أن تكون الزخارف من النوع البسيط حتى لا تؤثر بالسلب على الإضاءة.
  • عندما تريد عزيزي العميل شراء القطع الجبسية أو تصنيعها يفضل أن تكون من شخص موثوق به حتى لا تتشقق أو تنهار بعد فترة قصيرة من تركيبها فلا تتردد في الاتصال بمعلم جبس بجدة الذي يوفر لكل العملاء أفضل الأشكال بأرخص الأسعار مع الجودة العالية في التصنيع.
  • تختلف أشكال الجبس حسب المكان الذي يتم تركيبها به ففي الشركات والمكاتب يفضل تركيبها على أشكال هندسية أو أية أشكال بسيطة ولكن مع المنازل والفيلات فيفضل تركيبها من الأشكال ذات الطابع الخيالي مثل أشكال الأقواس أو المدفأة أو النافورة.
  • يمكن للعميل المفاضلة في الاختيار بين قوالب الجبس الجاهزة والأشكال التي يتم صناعتها حسب الطلب وهذه الميزة يوفرها معلم جبس بجدة للعملاء الكرام.
  • البساطة في استخدام الألوان الهادئة خاصةً للمنازل م أهم النصائح التي يجب على صاحب المنزل مراعاتها عند التفكير في استخدام الجبس في الديكورات.