تخطى إلى المحتوى

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة 

* إحصل علي الخصم الآن *

خصم خاص 100 ريال لفترة محدودة

حيث نهتم في شركة الخليج افضل شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة حيث نقوم في البداية قبل عزل الخزانات بتنظيفها من خلال افضل شركة تنظيف خزانات و بعدها تتم عملية العزل باستخدام أفضل مواد العزل الجيدة التي لا تؤثر على الخواص الكيميائية و الفيزيائية للمياه كل هذه الخدمات بالسعر المناسب.

أنواع العزل المائي للخزانات في شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة
شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

نقوم في شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة باستخدام افضل المعدات الحديثة و مواد العزل المائي للخزانات الجيدة التي تضمن لكم الحماية من تسربات المياه حيث يلجأ البعض إلى الاستعانة بنا في افضل شركة كشف تسربات المياه للتعرف على أماكن تسرب المياه داخل الشركة و نقوم بالعزل المائي بطقه المختلفة و منها:

العزل الإيجابي:

في هذه الطريقة يقوم فريق العمل في شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة بتغيير مصدر المياه و تحويل مسارها إلى مكان آخر بعيداً عن مكان التسريب و ذلك حتى لا تتلوث مياه الخزان بمصادر غير معروفة تتسبب في الضرر لكل المستخدمين.

العزل السلبي:

هذه الطريقة لا تصلح إلا في حالة فشل العزل الإيجابي و هي تتم عن طريق عزل المياه من الجهة المقابلة لتسرب المياه و بالتالي منع التسرب نهائياً.

شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة افضل شركات المدينة المنورة

نقوم في شركة تنظيف خزانات بغسيل الخزان من الدخال و الخارج بشكل جيد بالمياه و مواد التنظيف الفعالة و ذلك للتخلص من البكتيريا الضارة و الطحالب التي تتكون بداخله بسبب تراكم المياه لفترات طويلة و هذه الخطوة من الخطوات الهامة التي يجب الانتباه لها قبل القيام بمهمة العزل المائي و الحراري للخزان و خاصةً تنظيف و غسيل الأرضيات وجدران الخزان و ذلك لضمان عمل الخزان بكفاءة و حمايته لفترات طويلة خاصةً و أن الخزان في السعودية أصبح يستخدم بشكل كبير خاصةً مع العملاء التي تقطن في الأدوار العليا.

طرق عزل خزانات المياه في افضل شركة عوازل

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة
شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة
  • نقوم في شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بتنظيف الخزانات في البداية و شفط المياه التي بداخلها و بعدها يتم تنظيفها من الأتربة و الشوائب العالقة بها.
  • بعد ذلك يتم تنظيف خزانات المياه بمواد التنظيف الجيدة و التي لا تتفاعل مع المياه و تعقيمها بالمطهرات المستوردة من الخارج.
  • بعدها يقوم فريق العمل في شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة باستخدام مواد العزل الجيدة و التي تعتبر مادة الإيبوكسي من اكثر المواد العازلة التي لها فعالية و قدرة فائقة في حماية الخزانات مهما كن نوعها من الداخل و الخارج من العوامل الجوية المختلفة من الحرارة و الرطوبة وغيرها من العوامل التي تؤثر على كفاءة خزانات المياه.
  • في بعض الأحيان قد يحتاج الأمر في حالة وجود شروخ أو كسور داخل خزان المياه إلى الاستعانة بخدمات شركة صيانة خزانات بالمدينة المنورة التي تقوم بإصلاح الشروخ و ترميمها قبل خطوة العزل.
  • هناك العديد من مواد العزل التي نقوم باستخدامها مثل مادة الإيبوكسي لاتي تعتبر من افضل مواد العزل و مادة البنترون  و عزل البولي ريثين و هذه المواد تستخدم في العزل المائي للخزانات.
  • أما في حالة العزل الحراري فيمكن استخدام الرولات البيتومينية على الجسم الخارجي للخزان و التي تعمل على حمايته من التلف  و التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة خاصةً مع خزانات الاسطح.

للمزيد من خدمات شركة الخليج بالمدينة المنورة

شركة عزل فوم بالمدينة المنورةشركة كشف تسربات بالمدينة المنورةشركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *